أخبار مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية

مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية ترعى ملتقى القطاع غير الربحي في التعليم

ترعى مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية بصفتها شريكًا استراتيجيًا، ملتقى القطاع غير الربحي في التعليم في نسخته الأولى تحت عنوان “آفاق وتطلعات”، والذي تنظمه وزارة التعليم بمقرها في الرياض، برعاية صاحب المعالي الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان.

وتأتي هذه الرعاية ضمن استراتيجية المؤسسة في خدمة مجتمع العلوم والمعرفة وتفعيلًا للمسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي والممارسات النوعية في هذا المجال، وتعزيز فرص الشراكات الواعدة.  حيث يناقش تحديات المنظمات ضمن عدد من الجلسات وورش العمل التخصصية. وجرى خلاله توقيع عدة اتفاقيات في مجال التعليم بهدف تنفيذ ورعاية المشاريع المشتركة ودعم مجالات التطوع الموجهة لمنسوبي وطلاب قطاع التعليم العام، وتبادل الخبرات والتجارب الرائدة بما يخدم منسوبي التعليم، ويناقش تحديات المنظمات ضمن عدد من الجلسات وورش العمل التخصصية. ويتزامن مع الملتقى إقامة المعرض النوعي لتعزيز فرص التعاون في قطاع التعليم وإبراز الجهود وبناء الشراكات الفاعلة.

قريبــــاً!

أبقى مطلعاً

قم بالتسجيل بالقائمة البريدية لتبقى على اطلاعٍ دائم بآخر أخبار مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية. نحن عادة لا نرسل أكثر من نشرتين بالشهر. وبإمكانك إلغاء الاشتراك بالقائمة البريدية عبر الرابط الموضح بآخر كل رسالةٍ تصلك من طرفنا ولن نقوم بعدها بإرسال المزيد من النشرات. كما أنه لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي جهة خارجية أو استعماله لغرض آخر.