أخبار مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية

مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية توقّع مذكرة تفاهم مع مركز الأثر

وقّعت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -يرحمه الله- العالمية للأعمال الإنسانية اليوم مذكرة تفاهم مع مركز الأثر للبحوث والدراسات بهدف الإسهام في تطوير وتنمية القطاع غير الربحي وتعظيم أثره. وجرى توقيع مذكرة التفاهم في مقر المؤسسة

بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعادة الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن، والرئيس التنفيذي لمركز الأثر سعادة الدكتور أحمد بن عبدالله المالكي.

ويتضمن نطاق مذكرة التفاهم تطوير أوجه التعاون المشترك والتنسيق بما يخدم أهداف الطرفين في مجال تمكين منظمات القطاع غير الربحي والإسهام في تطوير وتنمية الاستدامة وتعزيز مشاركة الطرفين في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. من خلال إقامة ورش العمل والندوات، وتنفيذ برامج تدريبية متخصصة في التقييم وقياس الأثر، وبناء وتطوير أنظمة المتابعة والتقييم وقياس الأثر في القطاع غير الربحي.

قريبــــاً!

أبقى مطلعاً

قم بالتسجيل بالقائمة البريدية لتبقى على اطلاعٍ دائم بآخر أخبار مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية. نحن عادة لا نرسل أكثر من نشرتين بالشهر. وبإمكانك إلغاء الاشتراك بالقائمة البريدية عبر الرابط الموضح بآخر كل رسالةٍ تصلك من طرفنا ولن نقوم بعدها بإرسال المزيد من النشرات. كما أنه لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي جهة خارجية أو استعماله لغرض آخر.