أخبار مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية

مؤسسة الملك عبد الله الإنسانية توقّع مذكرة تفاهم مع بنك التنمية الاجتماعية

وقعت مؤسسة الملك عبد الله الإنسانية مذكرة تفاهم مع بنك التنمية الاجتماعية، بهدف تمكين القطاعات غير الربحية والمؤسسات الداعمة للأيتام. ويأتي ذلك في إطار إثراء محفظة البنك للمسؤولية الاجتماعية من أجل دعم المؤسسات وجمعيات الأيتام ومستفيديها، بما يحقق الغايات التنموية والاقتصادية للطرفين والارتقاء بمبادئ الاستدامة وتحقيق الأثر طويل الأمد.

وتم توقيع مذكرة التفاهم في مقر المؤسسة من قبل كل من الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعادة الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن، والرئيس التنفيذي للبنك، سعادة المهندس سلطان بن عبد العزيز الحميدي. وتتضمن هذه المذكرة عدة مجالات للتعاون بين الطرفين، أبرزها رفع مستوى التمكين من خلال التدريب وتقديم الخدمات غير المالية، وكذلك توفير الدعم اللازم للجمعيات والمؤسسات، وفقاً لما يتم الاتفاق عليه، إلى جانب دعم الأيتام من مستفيدي ومستفيدات الجمعيات المشمولة بالاتفاقية.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في توليد فرص عمل لمستفيدي جمعيات ومؤسسات الأيتام، إلى جانب تعزيز استدامة تلك القطاعات غير الربحية وتحقيق عدالة الوصول إلى الفرص لجميع أبناء وبنات المملكة، الأمر الذي يؤدي إلى تعميق الأثر التنموي. وتساعد الشراكة بين بنك التنمية الاجتماعية ومؤسسة الملك عبد الله الإنسانية على الوصول إلى مستفيدين أكثر في مختلف مناطق المملكة وتوسيع الأفق التنموي وتقوية القطاعات غير الربحية من المؤسسات والجمعيات المعنية بالأيتام.

قريبــــاً!

أبقى مطلعاً

قم بالتسجيل بالقائمة البريدية لتبقى على اطلاعٍ دائم بآخر أخبار مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية. نحن عادة لا نرسل أكثر من نشرتين بالشهر. وبإمكانك إلغاء الاشتراك بالقائمة البريدية عبر الرابط الموضح بآخر كل رسالةٍ تصلك من طرفنا ولن نقوم بعدها بإرسال المزيد من النشرات. كما أنه لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي جهة خارجية أو استعماله لغرض آخر.